domingo, 16 de febrero de 2014

ما هو الحب

الحب هو شيء نشعر به هو سبب للعيش البشر ، الكائنات الحية ونفس الله ، في غياب حب هناك السلام والهدوء في بعض الأحيان بعض الناس يشعرون عكس الحب هو الكراهية الأخرى أو غيرهم ، وهذا هو السبب في الكثير من الشر والحرب و الانتقام و الفتنة في العالم بين البشر.
محبة الله للبشرية هو معروف أو قال في الكتاب المقدس أن الله رحيم و طويل الأناة مع الإنسانية لأن هذا العالم هو خاطئين نحن خاطئين الطبيعة ، ولكن محبة الله هي بمثابة الأب مع الصبر والرحمة لانهائية التي هي دائما معنا عندما كنا في حاجة إليها لذلك يطلق عليه أبا أبديا ، والله لا تمانع سوف ذنوبنا الله لا يحتقر يحزن القلب المنكسر والمتواضع لذنوبهم إلى التوبة الاستغفار له الذي يرحب الأطفال الذين يولدون ويموتون مرة أخرى إلى الرجل العجوز ، وهذا هو محبة الله .
الحب في البشر أو كما يقولون في الإنسانية هو أو يتجلى في نواح كثيرة لأشخاص آخرين في الحب بطريقة إيجابية هو ، صحيح، نقية ، والمحبة ، ورعاية، نوع، محترمة ونزيهة وصادقة ومفهومة ، حميدة ، ونوع ، ودية، الخ ، الخ، .
سلبا على حب الشعب، و الهوس، غيور ، متقلب المزاج ، غير آمنة، inrespetuoso ، غير مفهومة، غير شريفة وغير عادلة ، الخ ، الخ، .
في الحيوانات الحب ونحن نرى أن الذكور والإناث من كل الأنواع تتزاوج ومشاهدة عش حبهم عندما يولدون أطفالهم هناك في حين أنها تجلب طعامك لها عش الحضنة أو أوي السرير عندما يكون لديك بالفعل سن ونضج معينة الرحلة تأخذ المدى أو لديهم لجعل حياتهم الخاصة كما فعلوا في السابق و تعطي أطفالك حرية التماس حياتهم و تستمر دورة حياتهم الحيوانية.
في النباتات هو الحب في الجمال لونهم الأوراق، و مناظر طبيعية جميلة ونحن نرى ، أن يعطي لنا الكثير من الانسجام ، وأيضا الأشجار يعطينا الأكسجين الحياة ، والظل والغذاء للحيوانات و أيضا للبشرية و لذلك أشياء كثيرة في العالم للتعبير عن حبهم في بعض الطريق باعتباره الشمس ضوء النهار ، ما اعطاه الشمسية و يضيء كل يوم كما فجر يوم أو بعيدا عن الشمس والقمر ، وميناء الليلة التي تتغير شدة وتوقيت المحاصيل الحقلية في العالم من بين أمور عديدة، الخ، .

يجب علينا زرع الحب في الناس ، عليك أن تحب الأطفال و الحب بين العائلات لأن الحب تم تبريد في عالم اليوم ، وأحيانا الحياة لا تساوي شيئا ، أن تضيع لأن الأوراق المالية و الخوف من الله .

"الحب هو محبة الآخر بغض النظر عن العيوب العيوب لأننا جميعا ، نحن جميعا على خطأ وهذا هو آخر من الإساءة الحب . " جون وليام خزانة قصر .

No hay comentarios:

Publicar un comentario

El emprendedor ve las crisis como oportunidades

El emprendedor tiene que ver las oportunidades que no pueden ver otras personas en las crisis. El emprendedor debe creer que nuevas ideas d...