lunes, 29 de octubre de 2012

حكمة اليومية المعيشية اليومية



في الحياة اليومية يوضح الأمور اليومية للحياة أو حالات أو قضايا في الحياة اليومية للرقتنا مفارقة من المشاكل أو أمثلة في حياة الناس، ما لدينا هو أن تسير أينما كنا لمعرفة سؤال من شيء أو موضوع معين هي أمثلة نموذج من الأشياء التي هي حقائق مطلقة أو النقطة هي أن هناك دائما الأسئلة مع إجابات الحياة اليومية اليومية.

والشيء المثير للاهتمام هو أن نعيش إلى الأبد مع خطة الحياة بغض النظر عن الصعوبات والمشاكل أو المحن تظهر دائما في الأشياء الإيجابية نقوم به ودائما يراقب هذا، مع العلم أنه يجب علينا أن نمضي قدما في الحياة لأن هناك مشكلة على الإطلاق والحل الذي سيعطينا نتيجة إيجابية أو سلبية يعني الإنجازات أو صعوبات في حياتنا.

يجب على المرء أن يعرف كيف يعيش من أجل أن تكون ناجحة في الحياة اليومية وإذا كانت لدينا مشاكل أو صعوبات عقبات يمكننا التغلب تدريجيا مع مرور الأيام، أو العمل مع التضحية نحن نبحث دائما في عدم تصحيح أخطائنا مع كل أفضل يوم في عملنا، والدراسات أو ما نحن نعمل على تطوير لتحقيق أنشطتنا في الحياة اليومية.

"عليك أن تعيش الحياة بغض النظر المشاكل، المحن والصعوبات التي تأتي لنا دائما يراقب".

أرسلت بواسطة خزانة جون وليام القصر

No hay comentarios:

Publicar un comentario

El emprendedor ve las crisis como oportunidades

El emprendedor tiene que ver las oportunidades que no pueden ver otras personas en las crisis. El emprendedor debe creer que nuevas ideas d...